كوفنت قاردن تكنولوجي كوفنت قاردن تكنولوجي

مؤسسة وطنية تطمح لتحقيق أحلام وتطلعات الفتيات والشباب السعودي في سوق العمل، وآمنت المؤسسة في إدارتها على الشاب السعودي الذي يمتلك أقوى معايير المهنية الأخلاقية في جميع أعماله.
وحظيت CGT بالاحترام والتقدير من قبل عملائها لما يقدم لهم من خدمات وحلول مبتكرة ومنتجات تميزه تلبي احتياجات سوق العمل وإتاحة فرص اقتصادية أكبر، وتسعى CGT في توفير مهارات وممارسات وأدوات محسّنة لمجموعة كبيرة من الحرفيين والشركات الصغيرة إلى إحداث فرق حقيقي في قدرة المواطنين على تحقيق النجاح في المستقبل لأنفسهم ولأسرهم ولمجتمعاتهم المحلية، وتتيح CGT للفتيات والشباب نظام الأقساط الميسرة في امتلاك الآلات والمعدات التي يعملون عليها.
وتطمح CGT إلى تحقيق المزيد من القوة والتميز بفريقها القيادي بالاعتماد على فكر الشاب السعودي، الذي يعتبر ثروة وطنية متميزة يعمل بكل قوة وإصرار وثبات ملتزماً ومخلصاً في تقديم أداء العمل على أكمل وجه وبفكر احترافي.
كما تعمل CGT على تدريب الأيدي السعودية في ورش العمل بأحدث التقنيات المتطورة، وتطوير الفتاه والشاب السعودي لنجعل منه قوة اقتصادية عظيمة، لدعم رؤية 2030.
وحققنا اسماً لامعاً في احتضان الثروات البشرية الوطنية من الفتيات والشباب، والعمل بروح الفريق الواحد، بتوفير بيئة عمل مناسبة، ومشاركتهم في طرح الأفكار والمشاريع للخروج بنماذج وخطط إبداعية تحقق رؤية المملكة العربية السعودية.