صادق سعيد محروس صادق سعيد محروس
عدد المشاهدات 2038

نحن مؤسسة صادق سعيد محروس التجارية لبيع قطع غيار السيارات والزيوت بالمملكة

1- وكيل معتمد لشركة تكنورود التركية في مجال قطع تربيط السيارات

2- وكيل معتمد لشركة Anchor شركة صينية متخصصة في مجال صناعة قطع التبريد ( كمبروسورات – لديترات مكيفات وليات تكييف وغيرها تحت علامتنا التجارية اس اس ام .

3- وكيل حصري للزيوت الفرنسية ARECA بالمملكة خط انتاج كامل زيوت المحركات – وزيوت ناقل الحركة الأتوماتيكية والهيدروليكية والفرامل وغيرها من اجود أنواع الزيوت التخليقية حيث أنها شركة رائدة في مجال الإنتاج للشركات الاوربية والأمريكية.العالمية منذعام 1986 تحت اسم شركة Durand Production في فرنسا.

وهي احدى مؤسسات أبطال المهارات التي لها عدة أنشطة مختلفة في مجالات عدة منها (المقاولات – الصيانة – مواد غذائية) وغيرها من الأنشطة العديدة.

تأسست عام2017 على ايدي خبراء تتجاوز خبراتهم 30 عاما في مجال استيراد وتصدير قطع الغيار واكسسوارات السيارات والزيوت المختلفة للسيارات من أوروبا وامريكا وكندا وغبرها من البلدان الرائدة في مجال الصناعة.

ولفد تمكنا ولله الحمد من توحيد علامة تجارية خاصة بالمؤسسة تحت اسم ومن كسب ثقة الشركات العالمية في وقت قصير من تعاملنا الصادق مع بعضنا البعض الى كسب وكالات جديدة .

كمأ اننا نسعى الى الأفضل دائما ونواكب العصر لتوفير التكنلوجيا اللازمة لخدمة العميل الذي هو مصدر نجاحنا وقد تم إنشاء موقع الكتروني للتسوق ssm-ksa.comلتوفير كافة الخدمات (من توفير البضاعة – شحن البضائع – والضمان – وخدمة التواصل مابعد البيع ) ونتمبز بالضمان عن المنافسبن الى مدة تتجاوز السنة احياتا في بعض منتجاتنا.

رؤيتنا:

نتطلع الى الوصول الى أكبر عدد من العملاء وخدمتهم وكسب مزيد من الوكالات التجارية وأن نتمكن من توفير قطع لكل السيارات مستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة*