سوبر ماركت الكبيشي سوبر ماركت الكبيشي
عدد المشاهدات 1186

زبائننا الكرام نرحب بكم في متجر الكبيشي الالكتروني للتسوق ويسعدنا خدمتكم وتلبية إحتياجاتكم على مدار الساعة .

وبما أننا في البداية لابد من توضيح بعض الأمور هنا ومنها :

1 – المتجر لازال بالبداية وتحت التجربة ولم يكتمل بشكل نهائي سواء من حيث المنتجات أو بعض الخدمات وسيتم تحديثه بشكل مستمر وعلى مراحل الى أن يصبح متجر متكامل من جميع النواحي بإذن الله .

2 – وسائل الدفع الإلكتروني لم يتم تفعيلها الى الأن حيث لازال هناك بعض الإجراءات النظامية يتم العمل عليها لضمان حق التاجر والعميل على حد سواء .

3 – يخصوص طريقة الدفع الأن : ( يمكنك كتابة طريقة الدفع المفضلة لديك بالملاحظات عند إنهاء الطلب ) وكذلك عبر الإتصال على        ارقام المحل الموضحة بالأسفل ( وتزويدهم برقم الفاتورة ) وكذلك عن طريق السائقين ، وستجدون أسماء السائقين المتعاملين مع المحل وأرقامهم موضحة أسفل الصفحة الرئيسية تحت أيقونة ( السائقين ) .

4 – بعد الإتفاق مع السائق واستلامه للطلب من المحل يصبح مسئول أمام الزبون عن (سلامة الطلب ) وأمام صاحب المحل عن ضمان قيمة الطلب .

5 – قد يلاحظ البعض تغير ( من حين لأخر ) في أسعار بعض المنتجات الاستهلاكية وهذا التغيير سواء (بالزيادة أو النقص) لايتم من قبل المحل بل يكون نتيجة لتغير في الأسعار من قبل الشركات ويتم التسعير بناء على فواتير الشراء من هذه الشركات وهناك حملات مكثفه من قبل وزارة التجارة والبلدية لمراقبة الأسعار حتى لا يتم التلاعب بها .

6 –  الأسعار الظاهرة للمنتجات تكون عبارة عن ( سعر المنتج ) بالإضافة لضريبة القيمة المضافة ، وعند الضغط على المنتج ستجد تفاصيل السعر قبل وبعد الضريبة وكذلك سيظهر بالفاتورة النهائية .

7 . كما ذكرنا سابقاً لازلنا بالبداية وسيتم التوضيح هنا دائما عند حدوث أي تغيير أو إضافة خدمات جديدة .

يسعدنا استقبال اقتراحاتكم وملاحظاتكم على الأرقام اوالبريد الإلكتروني الموضحة بالأسفل .

دمتم برعاية الله وحفظه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة*