العربيه للعود العربيه للعود
عدد المشاهدات 520

أنشئت العربية للعود في عام 1982، وتدير الشركة سلسلة تضم 900 متجر حول العالم يبيع أكثر من 400 عطر فاخر وفريد من نوعه. العربية للعود لديها أكثر من 3700 موظف خدمة عملاء عبر أكثر من 35 دولة حول العالم، من لندن إلى باريس وجميع أنحاء الشرق الأوسط مع التفاني في اظهار الجودة والإتقان في فن صناعة العطور ، وكذلك شركة متخصصة في صناعة البخور والعطور الشرقية والزيوت العطرية.
العربية للعود هو اسم بارز وموثوق مع خبرة أكثر من 30 عاما في إنتاج العطور الأصيلة والفاخرة . وتتصدر العربية للعود تجارة العطور والبخور بتحقيقها المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والحادي عشر عالميا حسب تصنيف يورومونيتور الدولية لعام 2013، وتصنف كواحدة من أقوى مائة علامة تجارية في المملكة العربية السعودية في عام 2013.
مع أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة والنجاح والثقة في إنتاج أجود العطور الشرقية الفريدة و العطور الغربية المميزة. قد تم منح مجموعة كبيرة من منتجاتها في جميع أنحاء العالم جوائز دولية ومحلية منافسة بذلك الشركات العالمية المرموقة في صناعة العطور.
لم يكن لنا ان نحصد هذا النجاح الا بدعم وثقة عملائنا ، ولأنهم دائما لديهم الرغبة المستمرة في التميز فنسعى دائما بالبحث عن كل ما هو جديد ومتطور في صناعة العطور لتلبية طموحات عملائنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة*